المواضيع العاجلة
جارى التحميل
السبت، 25 يناير 2014



في المرة القادمة كنت تبحث عن طرق للحصول على الطاقة، والتفكير في طرق بديلة قبل أن تشتري مشروبات الطاقة. وتستهلك كمية كبيرة من كل شيء هو ضار، وخاصة هذا النوع من المشروبات. وذلك بدلا من الاعتماد فقط على السكر والكافيين لتحصل من خلال يوم حافل، واتخاذ المشي أو شرب الماء العادي أن يشعر أكثر طبيعية والطاقة طويلة الأمد.

الآثار الجانبية إذا لم تكن على علم بالفعل، مشروبات الطاقة لها بعض الآثار الجانبية الخطيرة للغاية. بعض الآثار الجانبية هي: التحريض، والهزات، اضطراب في المعدة، ألم في الصدر، والدوخة، والمضبوطات، والأرق، وحتى النوبات القلبية. فقط لأنها متاحة بسهولة وتبدو بريئة بما فيه الكفاية لا يعني أنهم لا يستطيعون القيام ببعض ضررا خطيرا.

التوتر والقلق

في الواقع، واحدة من أكثر الأسباب مقنعة لوقف شرب مشروبات الطاقة هي أنها يمكن أن يسبب زيادة القلق والتوتر. تم العثور على بعض مشروبات الطاقة تحتوي على أكثر فعلا لمن الكافيين يتم الإعلان عن ذلك على عبوات منتجاتهم. وقد عرف الكثير من الكافيين يسبب التوتر لوالإجهاد المزمن، وقلب سباقات من كميات هائلة من الكافيين ليس كل ما يريح سواء.

نسبة عالية من السكر

إلى جانب توفير الطاقة مع اصطناعية، تحتوي هذه المشروبات عادة على الكثير من السكر. ومن المعروف أن بعض المشروبات لديها بمتوسط ​​قدره 15 ملعقة شاي من السكر. جانبا من الحصول على تحطم السكر اللعين، يمكن السكر أترك لكم المجففة، وكما هو معروف أيضا، قمع نظام المناعة، وزيادة الالتهاب، يؤدي إلى تسوس الأسنان وزيادة الوزن.

تغيرات في المزاج

إذا كنت تستهلك بانتظام مشروبات الطاقة، قد ترغب في التفكير بعناية اختيار المشروبات الخاصة بك. وقد أظهرت الدراسات أن الذين يشربون كثيرا الكافيين المنبهة قد عرفت أن انخفاض مستويات السيروتونين. وتعرف هذه المادة باسم الناقل العصبي يشعر جيدة. وقد تم ربط ونضوب هذا الهرمون إلى تدني الحالة المزاجية والقلق والاكتئاب.